دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-17

الحوت : حروفي عاجزة حينما أقرر أن أكتب عن الكويت

الرأي نيوز :
 
 دائماً ما تقف حروفي عاجزة حينما أقرر أن أكتب عن دولة الكويت الحبيبة..
فلا أنا أستطيع أن أعطيها حقها في الكتابة ولا أنا أستطيع أن لا أكتب..
فما تقوم به دولة الكويت من أفعالٍ مشرفة تجعلنا من الفخورين ونرفع رؤوسنا عالياً بوجود هذه الدولة الطيبة والطيبون أهلها بيننا.. سنداً لنا وللعروبة جمعاء...
وللأمانة فشخصٌ مثلي ولد وترعرع في دولة الكويت لا يمكن أن تفاجئه هذه التصرفات النبيلة والتي تقوم بها هذه الدولة الحبيبة... فمن ولد في الكويت وعرف أهلها الطيبين فسيعرف أن هذه التصرفات الطيبة ما هي إلا جزءٌ يسير من الأخلاق العربية الأصيلة التي تربى عليها أهل الكويت..
فمشروع بحجم مشروع إفطار الصائم والذي جاء بتمويلٍ من الأمانة العامة للأوقاف في دولة الكويت الحبيبة..
وبإشرافٍ مباشر من السفارة الكويتية في المملكة الاردنية الهاشمية والذي يتم تنفيذه مباشرةً في المسجد الأقصى المبارك ولأهالي القدس المحتلة ما هو إلا خير شاهد على أن الكويت كانت وستبقى منارة للعروبة جمعاء..
حفظ الله الكويت الحبيبة وشعبها الطيب وقيادتها الحكيمة من كل مكروه..
وكل الشكر لطاقم السفارة الكويتية في المملكة الاردنية الهاشمية وعلى رأسهم سعادة السفير الغالي على قلوبنا عزير رحيم الديحاني سفير دولة الكويت الحبيبة..

فوزي بدير (الحوت)
عدد المشاهدات : ( 2541 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .